Polyglot Gathering 2022

الترجمة باللغة العربية بلغت 95 % . يمكن الحصول على كلّ المعلومات باللغة الإنجليزية وكذلك.

الأسئلة المكررة

هل سيقام ملتقى متعددي اللغات لعام ٢٠٢٢ وأين سيقام؟

لقد أعددنا لكم هذا العام حدثين:

كلا الحدثين مختلفان ويتطلبان تسجيلًا منفصلاً. التسجيل والدفع لأحد هذه الأحداث لا يساوي التسجيل في كليهما.

كيف يمكنني التسجيل؟ كم التكلفة المالية؟

Registration is open for the Polyglot Gathering Online, ticket prices are listed on the registration page.

Registration is open for the in-person, Polyglot Gathering in Teresin, Poland, ticket prices are listed on the page “How to participate”.

عن ملتقى متعددي اللغات شخصيًا في بولندا

لقد سجلت في ملتقى متعددي اللغات ٢٠٢٠ في بولندا الذي لم يكن يحدث بسبب الوباء. هل سيكون تسجيلي صالحا لعام ٢٠٢٢؟

إذا كانت حالتك كذلك ، فقد أرسلنا إليك عبر البريد الإلكتروني الخيارات المختلفة المتاحة لك. يرجى التحقق من علب الوارد الخاصة بك ومجلد البريد العشوائي الخاص بك إن لم كنت فاعلا.

إذا لم يتم العثور على هذا البريد الإلكتروني في أي مكان، تمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على administration@polyglotgathering.com.

هل سيتم توفير الإسكان والطعام؟

بالضبط! إضافة إلى المكان، تفاوضنا مع الفنادق لجعل تجربتك في ملتقى متعددي اللغات أسهل وأشمل. ستجد جميع التفاصيل المتعلقة (الأسعار والوجبات ...) في نموذج التسجيل.

لك الخيار أيضًا في الاعتناء بأماكن إقامتك ووجباتك بنفسك. ومع ذلك، كن على علم بأننا صممنا حدث هذا العام ليكون غامرا لمتعددي اللغات قدر الإمكان. بعبارة أخرى، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع ببرنامج ملتقى متعددي اللغات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: فبمجرد انتهاء البرنامج النهاري، سنستمر بقضاء الوقت معًا للاستمتاع بالبرامج المسائية.

لضمان مكانك، يوصى بالحجز في أسرع وقت ممكن!

Will my registration for the In-Person Polyglot Gathering be valid for Polyglot Gathering Online as well?

No, both events are distinct and require separate registration. Registration and payment for one of these events does not equal registration for both.

كيف سيختلف ملتقى متعددي اللغات هذا عن الأحداث الشخصية السابقة؟

الشيء الأول، الدولة المضيفة. بعد 3 سنوات في برلين و 3 سنوات في براتيسلافا وسنتان على الإنترنت في انتظار اللقاء شخصيًا في بولند ، سنلتقي أخيراً في بولندا! ستحصل أخيرًا على فرصة لتلميع البولندية اللامعة (التورية المقصودة) في بولندا وحتى تذوق بيروجي. إذا كنت ترغب في الاستعداد لغويًا لبولندا ، انظر polski.info (نعم ، هذا أيضًا أحد المشاريع اللغوية التي نشارك فيها ☺).

"لماذا في بلدة صغيرة مثل تيريشين وليس في وارسو؟" نسمعك تسأل. يتعلق هذا بنقطتنا الثانية: تزويدك بـ تجربة تعدد اللغات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بعد البرنامج النهاري ، سنستمر في التسكع معًا ، والاستمتاع بالبرامج المسائية ، والتحدث بلغات عشوائية في ممرات الفندق أو مناقشة اللغات البينية أثناء تناول الجعة. محادثات عشوائية في الحديقة في أي وقت؟ الشواء مع مغرمي لغة آخرين؟ حفلات في المساء وديسكو في الليل في قاعة المؤتمرات؟ لمَ لا؟ كل هذا سيكون ممكنا (وسوف ينتظرك) هذا العام! دعنا نسميها "منتجع متعددي اللغات" 😉.

هل توجد أي دورات لغة مكثفة قبل الملتقى وبعده؟

لا نخطط لدورات لغة رسمية قبل ملتقى متعددي اللغات ولا بعده، ولكن يمكنك سؤال المشاركين الآخرين في الفيسبوك أو مجموعة تيليجرام للحصول على توصيات عن دورات اللغة.

ما هي اللوائح وسياسة الإلغاء المتعلقة بالكوفيد-19 الخاصة بالحدث؟

سنتبع لائحة الحكومة البولندية السارية أثناء الحدث. اعتبارًا من مارس 2022، يلزم ارتداء الكمامة في معظم المرافق العامة ووسائل النقل والمحلات التجارية.

نتوقع تخفيف اللوائح بحلول الحدث وسيتم تحديث المشاركين.

في حالة عدم قدرتك على حضور الحدث، على سبيل المثال بسبب الوباء ، يمكنك استرداد أو تغيير اسم حجزك والسماح لشخص آخر بالاستمتاع بتذكرتك. التفاصيل قيد الإعداد.

هل تمت عملية التسجيل والدفع؟

ستتلقى على الفور بريدا إلكترونيا لتأكيد التسجيل. إذا لم تتلق هذا البريد فإنه يرجى التواصل معنا. غالبا ما يستغرق البنك عدة أيام لإكمال إجراءات تحويل الرسوم. سنبلغك باستلام الرسوم في الحالين.

ما هي اللوائح المتعلقة بالكوفيد-19 للسفر إلى بولندا؟

السفر إلى بولندا، كما هو الحال في أي مكان آخر بشكل عام، يخضع للشروط.

اعتبارًا من شباط (فبراير) 2022، سيكون ذلك أسهل لمواطني أو مقيمي الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي ومنطقة شنغن وتركيا بفضل الشهادة الصحية للاتحاد الأوروبي.

أما بالنسبة إلى البلدان الأخرى، عادة ما تكون اللوائح أكثر صرامة. الحصول على لقاح COVID-19 المعتمد من الاتحاد الأوروبي{ بقدر الإمكان سيجعل سفرك إلى الاتحاد الأوروبي أسهل بكثير.

على كل حال، نتوقع تخفيف اللوائح بحلول وقت وقوع الحدث وسيتم تحديث المشاركين.

هل أحتاج إلى تأشيرة للذهاب إلى بولندا؟

يمكنك التحقق هنا من الموقف حسب جنسيتك ، وإذا لزم الأمر، احصل على تأشيرة شنغن الخاصة بك في أسرع وقت ممكن.

عن ملتقى متعددي اللغات شخصيًا في بولندا

أي منصة التي سنستخدمها؟

We’ll use our own virtual multilingual event platform called Retevent. For a better experience, we recommend using a computer with a cable Internet connection and headphones with a microphone. Smartphones sometimes have only limited support.

On the 28th of April, all registered participants will receive an e-mail with a link to the platform and login information. You do not need to install anything, you only need a web browser (using Chrome or Firefox is recommended).

هل البرنامج مناسب لمنطقتى الزمنية؟

نهدف أن نجعل هذا الحدث عبر الإنترنت عالميًا بقدر الإمكان، لذلك نهدف أن يكون لدينا جدول زمني مناسب لمناطق زمنية مختلفة.

سيتم تسجيل جميع المحادثات وسيمكنك مشاهدتها لاحقًا متى تستطيع، ولو بعد الحدث - ستظل المنصة متاحة لشهر واحد من نهاية ملتقى متعددي اللغات.

ماذا أحصل على تذكرتي المشترَية عبر الإنترنت؟

In addition to the official dates of Polyglot Gathering Online (from April 28 to May 1) during which live talks and multilingual chat rooms will be held, the online platform will stay available for one month after the event! There, you’ll have access to the recorded talks you missed.

Will my registration for Polyglot Gathering Online be valid for the In-Person Polyglot Gathering as well?

No, both events are distinct and require separate registration. Registration and payment for one of these events does not equal registration for both.

هل تذاكر ملتقى متعددي اللغات عبر الإنترنت قابلة للاسترداد؟

تذاكر ملتقى متعددي اللغات عبر الإنترنت غير قابلة للاسترداد.

هل تسلمت تسجيلي؟

For the registration, you will get a confirmation email right away. If it does not arrive, check the spam bin as well. If it is not there either, please let us know.

عن الحدثين

هل يمكنني المساهمة في هذا البرنامج؟

نعم، نحن نتقبل أي مقترح للمحاضرات وورش العمل (٤٥ دقيقة للجلسة). ويمكن أن تقدّم تلك المحاضرات بأي من اللغات الرئيسة وبعض اللغات الثانوية. وينبغي على المتحدثين أن يكونوا شغوفين بمشاركتهم مجتمع متعددي اللغات. من فضلك قم بتعبئة هذا النموذج لإرسال مقترحك لملتقى متعددي اللغات في بولندا وهذا النموذج لملتقى متعددي اللغات عبر الانترنت.

أنا أتحدث لغة واحدة. هل يسمح لي بالمشاركة؟

نعم! بما أن الملتقى مخصص لعشاق اللغات؛ فإنه لا توجد متطلبات حول عدد اللغات التي ينبغي عليك التحدث بها. إذا قمت بالاطلاع على برنامج ملتقى العام الماضي أو فيديوهاته وتأملتها، فإنك ستستمتع بحدث كهذا، نحن نرحب بك للانضمام. تتراوح اللغات المتحدثة من قبل المشاركين ما بين لغة واحدة حتى ثلاثين لغة، بمتوسط ست لغات.

ما اللغات التي تستخدمونها في الملتقى؟

جميع المشاركين في ملتقى متعددي اللغات لديهم ملف شخصي يتضمن قائمة باللغات التي يأملون التواصل بها. إنه من غير المألوف تغيير اللغة في منتصف المحادثة أو عندما ينضم شخص آخر. اللغات الأكثر شيوعا عادة هي اللغة الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والروسية والاسبرانتو. لا تندهش إذا كان الأشخاص المحيطون بك يتحدثون بلغة لم تسمع عنها سابقا. معظم المحادثات بالإنجليزية لكن اللغات الأخرى تستخدم أيضا. وتتم الإشارة إلى اللغة المستخدمة في برنامج الملتقى.

هل هذا مؤتمر متعددي لغات آخر؟

لا، مؤتمر متعددي اللغات حدث مستقل ينظم من قبل أصدقائنا ريتشارد سيمكوت وأليكس رولينغز، وهو يقام في دول مختلفة كل عام والآن عبر الانترنت. كلا الحدثين يحاولان تجميع متعددي اللغات وعشاقها ليتبادلوا شغفهم باللغة. نحن سعداء باستقبال المشاركين في مؤتمرات متعددي اللغات، ونود أن نلتقي بعشاق اللغة دائما.