Polyglot Gathering 2022

الترجمة باللغة العربية بلغت 63 % . يمكن الحصول على كلّ المعلومات باللغة الإنجليزية وكذلك.

الأسئلة المكررة

كيف يمكنني التسجيل؟ كم التكلفة المالية؟

Registration is not opened yet. Subscribe to our newsletter on the main page and follow us on social media to be informed as soon as registration opens and more information about dates and costs is available.

أين سيقام ملتقى متعددي اللغات؟

The Polyglot Gathering will take place in Teresin, Poland, as it was originally planned for 2020.

أنا أتحدث لغة واحدة. هل يسمح لي بالمشاركة؟

نعم! بما أن الملتقى مخصص لعشاق اللغات؛ فإنه لا توجد متطلبات حول عدد اللغات التي ينبغي عليك التحدث بها. إذا قمت بالاطلاع على برنامج ملتقى العام الماضي أو فيديوهاته وتأملتها، فإنك ستستمتع بحدث كهذا، نحن نرحب بك للانضمام. تتراوح اللغات المتحدثة من قبل المشاركين ما بين لغة واحدة حتى ثلاثين لغة، بمتوسط ست لغات.

ما اللغات التي تستخدمونها في الملتقى؟

جميع المشاركين في ملتقى متعددي اللغات لديهم ملف شخصي يتضمن قائمة باللغات التي يأملون التواصل بها. إنه من غير المألوف تغيير اللغة في منتصف المحادثة أو عندما ينضم شخص آخر. اللغات الأكثر شيوعا عادة هي اللغة الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والروسية والاسبرانتو. لا تندهش إذا كان الأشخاص المحيطون بك يتحدثون بلغة لم تسمع عنها سابقا. معظم المحادثات بالإنجليزية لكن اللغات الأخرى تستخدم أيضا. وتتم الإشارة إلى اللغة المستخدمة في برنامج الملتقى.

هل تمت عملية التسجيل والدفع؟

ستتلقى على الفور بريدا إلكترونيا لتأكيد التسجيل. إذا لم تتلق هذا البريد فإنه يرجى التواصل معنا. غالبا ما يستغرق البنك عدة أيام لإكمال إجراءات تحويل الرسوم. سنبلغك باستلام الرسوم في في الحالين.

لا توجد لدي إمكانية لتحويل الأموال لكم مقدما. ماذا يمكنني أن أفعل؟

إذا لم يكن ممكنا أن ترسل لنا الرسوم مقدما، أبلغنا بذلك. نطلب بصورة عامة دفعة مقدمة، ولكن يمكننا الاستثناء في حالات نادرة.

هل هذا مؤتمر متعددي لغات آخر؟

لا، مؤتمر متعددي اللغات حدث مستقل ينظم من قبل أصدقائنا ريتشارد سيمكوت وأليكس رولينغز، وهو يقام في دول مختلفة كل عام. وهناك حدث آخر نوصي به يسمى لانجفيست، يعقد بكندا في أغسطس من كل عام. تحاول هذه الأحداث الثلاثة تجميع متعددي اللغات وعشاقها ليتبادلوا شغفهم باللغة. نحن سعداء باستقبال المشاركين في مؤتمر متعددي اللغات ولانجفيست، ونود أن نلتقي بعشاق اللغة دائما.