Polyglot Gathering 2022

الترجمة باللغة العربية بلغت 88 % . يمكن الحصول على كلّ المعلومات باللغة الإنجليزية وكذلك.

Polyglot Gathering Online – من ٢٨ إبريل إلى ١ مايو ٢٠٢٢

مرحبا! هل سمعت عن ملتقى متعددي اللغات؟

ملتقى متعددي اللغات هو أكبر حدث عالمي لمتعددي اللغات وعشاقها، وهو ينظّم سنويا نهاية شهر مايو. هذا الحدث الرائع مليء محاضرات وعروض رائعة، وغني بالأنشطة الثقافية والبرامج الاجتماعية الممتعة. والأجمل في ذلك كله أن كلّ ما في الملتقى مرتبط باللغة!

خلال الملتقى، سينشر المشاركون حبهم وشغفهم بالثقافات واللغات، وسيشاركون إرشادات وخبرات، والأهم فإنهم سيمارسون لغات عديدة في مناقشاتهم واستماعهم وتعلمهم أثناء تفاعلهم مع الآخرين. هذه دعوة نطلقها إلى المتعلمين والأساتذة والشغوفين والمبتدئين والمهنيين والعلماء والتربويين، إن ملتقى متعددي اللغات هنا لكم جميعا! هل أنتم مستعدون للانضمام؟

ماذا يمكنني أن أتوقع من ملتقى متعددي اللغات عبر الإنترنت هذا العام؟

نحن سعداء بسؤالك! نعم إن وجود ملتقى متعددي اللغات دون التمكن من مشاهدتهم ليس تماما مثل الالتقاء المباشر بهم وتبادل الأحاديث معهم وجها لوجه.
على كل حال، نحن نعلم مدى أهمية لقاء مشاركينا كل عام وأن يتعلموا بعضهم من بعض ؛ لذلك أردنا أن نوسّع الملتقى بصورة أكبر من العام المنصرم؛ لنجعل ملتقى ٢٠٢٢ حزمة كاملة من التجارب اللغوية الفريدة.

عروض تقديمية رائعة

كن مستعدا لتكون مُلْهَمًا من قبل متعددي اللغات من مختلف دول العالم، الذين سيشاركون خبراتهم بواسطة تقديم محاضرات مباشرة بلغات عدة في مجموعة متنوعة من المواضيع اللغوية. سواء أكنت ترغب في استكشاف لغة ما بعمق، أم كنت ترغب في معرفة أساليب لتعلم اللغات، فسيكون هناك ما يكفي من المحادثات الرائعة لتختار من بينها.

بمجرد انتهاء المحاضرات المباشرة، سيكون بإمكانك مشاهدتها مرة أخرى بعدد المرات الذي تشاء لمدة شهر كامل بعد انتهاء ملتقى متعددي اللغات عبر الإنترنت ٢٠٢٢. ما أروعه!

قاعة ممارسة اللغة

هل تود أن تمارس اللغة الفرنسية أو الألمانية أو الإندونيسية أو السواحيلية؟ نحن نكفل لك ذلك! قاعات ممارسة اللغة ستعود هذا العام في ملتقى متعددي اللغات عبر الإنترنت، وستكون قادرا على ممارسة اللغة بشكل واسع وعلى مستوى مجموعة متنوعة من اللغات طوال فترة الملتقى. لغة واحدة، ساعة واحدة، قاعة واحدة، اختر ما تشاء وامض قدما!

برنامج متنوع

بجانب المحاضرات، سيوفر ملتقى متعددي اللغات عبر الإنترنت 2022 أنشطة لغوية ممتعة، وبإمكانك المشاركة فيها متفرجا أو مشاركا نشطا. نخطط حاليا كثيرا من المفاجآت الرائعة؛ لذا ابق متيقظا وسنعلن عن تفاصيل محددة طوال الوقت.

أنشطة اجتماعية وثقافية

دعونا نستمتع معا، ونتعرف على بعضنا في بيئة متعددة اللغات! ملتقى متعددي اللغات يهتم دائما بالناس ويحتفل بجمال تنوع خلفياتهم، وثقافتاتهم، ولغاتهم بالطبع. بغض النظر عن حقيقة أن كل شيء يحدث عبر الإنترنت في الوقت الحالي، فإن الملتقى سيجعلك تتفاعل مع الآخرين، وسيجعلك تعانق أجواء متعددي اللغات على أكمل وجه.

أن تكون جزءًا فعالاً في مجتمع متعددي اللغات

مجموعتنا على التيلجرام مفعمة بالنشاط، وستظل مفتوحة خلال ملتقى متعددي اللغات عبر الإنترنت ٢٠٢٢ وبعده. هل ترغب في العثور على أشخاص آخرين يشاركونك في اهتماماتهم، وربما تتعرف عليهم قبل المؤتمر بقليل؟ هل ترغب في التواصل معهم خلال الجلسات لتشاهد ماذا يفعلون خلال الجلسات الموازية؟ هل ترغب في أن تبقى باتصال مع الزملاء والأصدقاء الجدد بعد ذلك؟ إذا كانت إجابتك "نعم" فهذا المكان لكل ذلك!

اضغط هنا لرؤية مجموعة ملتقى متعددي اللغات عبر الانترنت ٢٠٢٢ في التيليجرام.

شهادة حضور

سيستلم كل مشارك شهادة حضور عبر البريد الالكتروني بعد نهاية الحدث. اعرضها بفخر في مدرستك، أو جامعتك، أو مكان عملك أو حتى لجدتك أو حفيدك!

هل أنت مستعد للحصول على تذكرتك؟
اضغط بالأسفل لحجز مقعدك الافتراضي الآن.

هل ترغب بأن تكون متحدثا في الملتقى؟

ماذا قال المشاركون عن الملتقى لعام ٢٠٢٠؟

من هم المنظمون لهذا الحدث؟

مؤسسو الحدث والمنظمون الرئيسيون للنسخ الثلاث الأولى من الملتقى 2014-2016 هم جوديث ماير وتشاك سميث ومارتن ساويتسكي.
بعد ذلك انتقل ملتقى متعددي اللغات من برلين إلى براتيسلافا في سلوفاكيا وتم تنظيمة منذ ذلك الوقت من قبل منظمة غير ربحية التربية@الإنترنت (E@I) مع بيتر بالاي كمنظم رئيس جنبا إلى جنب مع فريق متخصص من متعددي اللغات والمنظمين.

اقرأ أكثر عن الفريق

التربية@الإنترنت (E@I) عبارة عن فريق عالمي يدير مشاريع عبر الإنترنت منذ 1999. وبالاعتماد على خبرة الفريق فقد تم تأسيس E@I قانونيا عام 2005 كمنظمة شبابية غير حكومية محايدة سياسيا .

رؤية المنظمة هي عالم سلام وانسجام، يتواصل فيه كلّ البشر من جميع أنحاء العالم بسهولة وسرعة.

أنشطة هذه المنظمة يتم إجراؤها وفق هذه الرؤية، وبمساعدة من مجموعة عالميةمن المتطوعين. هذه الأنشطة تشمل تنظيم المشاريع المفيدة غير المحظورة دوليا ودعمها.

إذا كنت تقدّر عمل هذه المنظمة في عقد ملتقى متعددي اللغات وترغب بالمساهمة في تحقيق أنشطتها، فيرجى النظر في دعمها ماليا لضمان استدامة مشاريعها.

قم بمتابعة ملتقى متعددي اللغات عبر وسائل التواصل الاجتماعي لتبقى على اطلاع بآخر المستجدات.