Polyglot Gathering Online 2021

الترجمة باللغة العربية بلغت 99 % . يمكن الحصول على كلّ المعلومات باللغة الإنجليزية وكذلك.

القواعد السلوكية للمؤتمر

مطلوب من كل الحضور، والمتحدثين، والرعاة، والمتطوعين في المؤتمر الموافقة على القواعد السلوكية واتباعها. سوف يفرض المنظمون القواعد السلوكية خلال الحدث. ونحن نتوقع التعاون من كل المشاركين للمساعدة في توفير البيئة الآمنة للجميع.

هل تحتاج إلى مساعدة؟

تفاصيل الاتصال بنا على صفحة الاتصال .

ملخص القواعد السلوكية

مؤتمرنا مكرس لتوفير تجربة مؤتمر خالية من المضايقات للجميع، بغض النظر عن الجنس، أو الهوية الجنسية، أو العمر، أو التوجه الجنسي ، أو الإعاقة، أو المظهر الجسدي، أو حجم الجسم، أو السلالة، أو العرق أو الدين (أو عدم وجود ذلك). ونحن لا نتسامح مع مضايقة المشاركين في المؤتمر بأي شكل من الأشكال، ولا نتسامح مع أي سلوك من شأنه أن يؤدي إلى جعل مشارك آخر في الحدث يشعر بعدم الأمان أو الخوف على سلامته الجسدية أو العاطفية. اللغة والصور الجنسية ليست مقبولة في كل مواقع المؤتمر، بما في ذلك المحاضرات وورش العمل والمناسبات الاجتماعية وقاعات الدردشة وعبر تويتر أو وسائل الإعلام الأخرى عبر الإنترنت. وقد يُعاقب المشاركون الذين ينتهكون هذه القواعد أو طردهم من المؤتمر دون استرداد الرسوم وفقًا لتقدير منظمي المؤتمر.

تفاصيل القواعد السلوكية

المضايقات تشمل: التعليقات اللفظية المتعلقة بالجنس، أو الهوية، أو العمر، أو التوجه الجنسي، أو الإعاقة، أو المظهر الجسدي، أو حجم الجسم، أو السلالة، أو العرق، أو الدين، وكذلك عرض الصور الجنسية في الأماكن العامة، أو الترهيب المتعمد، أو المطارد والمتابعة والتصيد، أو الإهانة والتعليقات المهينة، أو الهجمات الشخصية والسياسية، أو التعطيل المستمر للمحادثات والفعاليات الأخرى، والاهتمام الجنسي غير المرغوب فيه. وهذا ينطبق على كل من الرسائل العامة والخاصة.

يأتي التحرش بعدة أشكال. وتتضمن القائمة التالية أمثلة للمضايقات، وليس حصرا كاملا لها.

يُتوقع من المشاركين الذين طُلب منهم التوقف عن أي سلوك أو مضايقات الامتثال على الفور.

يخضع الرعاة والداعمون لسياسة مكافحة التحرش أيضا. ويجب عليهم على وجه الخصوص عدم استخدام الصور أو الأنشطة أو المواد الأخرى ذات الطابع الجنسي.

إذا انخرط أحد المشاركين في سلوك تخريبي أو مضايقة، فإنه يجوز لمنظمي المؤتمر اتخاذ أي إجراء يرونه مناسبًا، بما في ذلك تحذير الجاني أو طرده من الملتقى دون استرداد للرسوم.

إذا تعرضت لمضايقات، أو لاحظت أن شخصًا آخر يتعرض للمضايقة، أو شعرت بأي مخاوف أخرى، فيرجى الاتصال بالمنظمين على abuse@polyglotgathering.com. صف الموقف بإيجاز ، وقم بتضمين لقطة شاشة إن أمكن إذا حدث الموقف كتابيًا، وسنبذل قصارى جهدنا للرد بسرعة.

سيسعد طاقم المؤتمر بمساعدة المشاركين الذين يتعرضون للمضايقات؛ ليشعروا بالأمان طوال مدة المؤتمر. فنحن نقدّر حضوركم.

نتوقع من المشاركين اتباع هذه القواعد خلال جميع أنشطة المؤتمر، بما في ذلك المحادثات والأحداث الاجتماعية.

سجل في ملتقى متعددي اللغات عبر الانترنت ٢٠٢١