Polyglot Gathering 2023

الترجمة باللغة العربية بلغت 82 % . يمكن الحصول على كلّ المعلومات باللغة الإنجليزية وكذلك.

الأسئلة المكررة

هل سيقام ملتقى متعددي اللغات لعام ٢٠٢٢ وأين سيقام؟

لقد أعددنا لكم هذا العام حدثين:

كلا الحدثين مختلفان ويتطلبان تسجيلًا منفصلاً. التسجيل والدفع لأحد هذه الأحداث لا يساوي التسجيل في كليهما.

كيف يمكنني التسجيل؟ كم التكلفة المالية؟

Registration is open for the Polyglot Gathering Online, ticket prices are listed on the registration page.

Registration is open for the in-person, Polyglot Gathering in Teresin, Poland, ticket prices are listed on the page “How to participate”.

عن ملتقى متعددي اللغات شخصيًا في بولندا

هل سيتم توفير الإسكان والطعام؟

بالضبط! إضافة إلى المكان، تفاوضنا مع الفنادق لجعل تجربتك في ملتقى متعددي اللغات أسهل وأشمل. ستجد جميع التفاصيل المتعلقة (الأسعار والوجبات ...) في نموذج التسجيل.

لك الخيار أيضًا في الاعتناء بأماكن إقامتك ووجباتك بنفسك. ومع ذلك، كن على علم بأننا صممنا حدث هذا العام ليكون غامرا لمتعددي اللغات قدر الإمكان. بعبارة أخرى، ستتاح لك الفرصة للاستمتاع ببرنامج ملتقى متعددي اللغات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع: فبمجرد انتهاء البرنامج النهاري، سنستمر بقضاء الوقت معًا للاستمتاع بالبرامج المسائية.

لضمان مكانك، يوصى بالحجز في أسرع وقت ممكن!

Will my registration for the In-Person Polyglot Gathering be valid for Polyglot Gathering Online as well?

No, both events are distinct and require separate registration. Registration and payment for one of these events does not equal registration for both.

Why not in Warsaw?

"لماذا في بلدة صغيرة مثل تيريشين وليس في وارسو؟" نسمعك تسأل. يتعلق هذا بنقطتنا الثانية: تزويدك بـ تجربة تعدد اللغات على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع. بعد البرنامج النهاري ، سنستمر في التسكع معًا ، والاستمتاع بالبرامج المسائية ، والتحدث بلغات عشوائية في ممرات الفندق أو مناقشة اللغات البينية أثناء تناول الجعة. محادثات عشوائية في الحديقة في أي وقت؟ الشواء مع مغرمي لغة آخرين؟ حفلات في المساء وديسكو في الليل في قاعة المؤتمرات؟ لمَ لا؟ كل هذا سيكون ممكنا (وسوف ينتظرك) هذا العام! دعنا نسميها "منتجع متعددي اللغات" ?.

هل توجد أي دورات لغة مكثفة قبل الملتقى وبعده؟

The info will be available soon. Don’t forget to follow us on social media to keep up to date with all the news!

ما هي اللوائح وسياسة الإلغاء المتعلقة بالكوفيد-19 الخاصة بالحدث؟

We’ll be following the Polish government regulation in force at the time of the event. In case you are unable to attend the event, you can get a refund or change the name of your booking and let someone else enjoy your ticket. More details on the cancellation policy can be found here.

هل تمت عملية التسجيل والدفع؟

ستتلقى على الفور بريدا إلكترونيا لتأكيد التسجيل. إذا لم تتلق هذا البريد فإنه يرجى التواصل معنا. غالبا ما يستغرق البنك عدة أيام لإكمال إجراءات تحويل الرسوم. سنبلغك باستلام الرسوم في الحالين.

هل أحتاج إلى تأشيرة للذهاب إلى بولندا؟

يمكنك التحقق هنا من الموقف حسب جنسيتك ، وإذا لزم الأمر، احصل على تأشيرة شنغن الخاصة بك في أسرع وقت ممكن.

عن ملتقى متعددي اللغات شخصيًا في بولندا

أي منصة التي سنستخدمها؟

We’ll use our own virtual multilingual event platform called Retevent. For a better experience, we recommend using a computer with a cable Internet connection and headphones with a microphone. Smartphones sometimes have only limited support.

On the 30th of March, all registered participants will receive an e-mail with a link to the platform and login information. You do not need to install anything, you only need a web browser (using Chrome or Firefox is recommended).

هل البرنامج مناسب لمنطقتى الزمنية؟

نهدف أن نجعل هذا الحدث عبر الإنترنت عالميًا بقدر الإمكان، لذلك نهدف أن يكون لدينا جدول زمني مناسب لمناطق زمنية مختلفة.

سيتم تسجيل جميع المحادثات وسيمكنك مشاهدتها لاحقًا متى تستطيع، ولو بعد الحدث - ستظل المنصة متاحة لشهر واحد من نهاية ملتقى متعددي اللغات.

ماذا أحصل على تذكرتي المشترَية عبر الإنترنت؟

In addition to the official dates of Polyglot Gathering Online (from March 30 to April 2) during which live talks and multilingual chat rooms will be held, the online platform will stay available for one month after the event! There, you’ll have access to the recorded talks you missed.

Will my registration for Polyglot Gathering Online be valid for the In-Person Polyglot Gathering as well?

No, both events are distinct and require separate registration. Registration and payment for one of these events does not equal registration for both.

هل تذاكر ملتقى متعددي اللغات عبر الإنترنت قابلة للاسترداد؟

تذاكر ملتقى متعددي اللغات عبر الإنترنت غير قابلة للاسترداد.

هل تسلمت تسجيلي؟

For the registration, you will get a confirmation email right away. If it does not arrive, check the spam bin as well. If it is not there either, please let us know.

عن الحدثين

هل يمكنني المساهمة في هذا البرنامج؟

Yes, we are accepting suggestions for lectures and workshops (45-minute taster sessions). Lectures can be in any major language and some minor ones. Speakers should be motivated by the idea of sharing their passion with the polyglot community. Please fill in this form to submit your proposal for the Polyglot Gathering Online.

أنا أتحدث لغة واحدة. هل يسمح لي بالمشاركة؟

نعم! بما أن الملتقى مخصص لعشاق اللغات؛ فإنه لا توجد متطلبات حول عدد اللغات التي ينبغي عليك التحدث بها. إذا قمت بالاطلاع على برنامج ملتقى العام الماضي أو فيديوهاته وتأملتها، فإنك ستستمتع بحدث كهذا، نحن نرحب بك للانضمام. تتراوح اللغات المتحدثة من قبل المشاركين ما بين لغة واحدة حتى ثلاثين لغة، بمتوسط ست لغات.

ما اللغات التي تستخدمونها في الملتقى؟

جميع المشاركين في ملتقى متعددي اللغات لديهم ملف شخصي يتضمن قائمة باللغات التي يأملون التواصل بها. إنه من غير المألوف تغيير اللغة في منتصف المحادثة أو عندما ينضم شخص آخر. اللغات الأكثر شيوعا عادة هي اللغة الإنجليزية والإسبانية والألمانية والفرنسية والروسية والاسبرانتو. لا تندهش إذا كان الأشخاص المحيطون بك يتحدثون بلغة لم تسمع عنها سابقا. معظم المحادثات بالإنجليزية لكن اللغات الأخرى تستخدم أيضا. وتتم الإشارة إلى اللغة المستخدمة في برنامج الملتقى.

هل هذا مؤتمر متعددي لغات آخر؟

لا، مؤتمر متعددي اللغات حدث مستقل ينظم من قبل أصدقائنا ريتشارد سيمكوت وأليكس رولينغز، وهو يقام في دول مختلفة كل عام والآن عبر الانترنت. كلا الحدثين يحاولان تجميع متعددي اللغات وعشاقها ليتبادلوا شغفهم باللغة. نحن سعداء باستقبال المشاركين في مؤتمرات متعددي اللغات، ونود أن نلتقي بعشاق اللغة دائما.